تناول الأدوية لعلاج نوبة الاكتئاب الرئيسي

السلام عليكم . عمري 32 عام، تعرضت لأزمة العاطفية منذ 5 سنوات و ليس لديّ أي دافع لإستمرار الحياة . لا يسعدني أي شيء و أعاني من اكتئاب شديد . استخدام ادوية الإكتئاب لا تتوافق مع اىوية مشاكل القلب التي أعاني منها . يرجى مساعدتي من فضلكم .

معلومات المريض : الجنس : السيدة العمر : 32
1 705 منذ 6 سنوات

الإجابة تناول الأدوية لعلاج نوبة الاكتئاب الرئيسي

  • ساناز وثوقی

    السلام عليكم . شعور الفشل الناتج من الأزمات العاطفية يشبه شعور الإكتئاب كثيرا و بناءً على السبب الذي تعانين منه يعتبر أمر طبيعي و تحتاجين الى مرور الوقت للتحسن . الطبيب الذي يعمل في هذا المجال يمكنه ان يساعدك في هذه الأزمة التي تواجهينها و لكن في حالات طول فترة الإكتئاب انصحك بمراجعة الطبيب النفسي و اخصائي علم النفس . اقترح لك زيارة أخصائي علم النفس الاكلينيكي أو علم النفس السريري و بالنسبة لمضاعفات الأدوية عليكِ أن تكوني على تواصل مع أخصائي علم النفس .


مزيد من التقييمات


أكتب رأيك


الأطباء

الدكتور علی اکبر اسماعیلی

الدكتور علی اکبر اسماعیلی

26099

موعد لا توجد رسوم

الدكتور رقیه محمدی

الدكتور رقیه محمدی

العلاج النفسي و علم النفس السريري

16526

موعد لا توجد رسوم

الدكتور هدیه محمودی

الدكتور هدیه محمودی

اخصائي علم النفس

8595

موعد لا توجد رسوم

الدكتور مجید محمدپور

الدكتور مجید محمدپور

اخصائي علم النفس

7496

موعد لا توجد رسوم

یکی از گزینه های زیر را انتخاب نمایید