عدوى الجهاز البولي (ألم في المهبل)

السلام عليكم . إبنتي بعمر 3 سنوات و أصيبت بعدوى في الجهاز البولي و تم مشاهدة بكتريا klebsiella so و وصف لها علاج nitrofurantoin و حاليا تعاني من وجود ألم في المهبل، ما هو الحل ؟

معلومات المريض : الجنس : السيدة العمر : 3
1 462 منذ 6 سنوات

الإجابة عدوى الجهاز البولي (ألم في المهبل)


مزيد من التقييمات


أكتب رأيك


الأطباء

الدكتور حمید محمدجعفری

الدكتور حمید محمدجعفری

اخصائي طب الأطفال، استشاري امراض الكلی للاطفال

107834

موعد لا توجد رسوم

الدكتور نعمت اله عطایی

الدكتور نعمت اله عطایی

اخصائي طب الأطفال، استشاري امراض الكلی للاطفال

35753

موعد لا توجد رسوم

الدكتور نعمت اله قربانی

الدكتور نعمت اله قربانی

اخصائي جراحة الكلی و المجاري البولية و التناسلية

29328

موعد لا توجد رسوم

الدكتور مهدی سبطی

الدكتور مهدی سبطی

اخصائي جراحة الكلی و المجاري البولية و التناسلية

17983

موعد لا توجد رسوم

الاخبار و المقالات

یکی از گزینه های زیر را انتخاب نمایید