الليزك

السلام عليكم. إمرأة بعمر 21 عام . ما بين الليزك بتقنية تقشير القرنية و وضع اللنز، أي طريقة أفضل للعلاج ؟ حدة البصر هي 10 و أعاني من اللابؤرية (الاستجماتيزم) أيضا .

معلومات المريض : الجنس : السيدة العمر : 21
1 560 منذ 6 سنوات

الإجابة الليزك


مزيد من التقييمات


أكتب رأيك


الأطباء

الدكتور بهمن علیزاده

الدكتور بهمن علیزاده

اخصائي العيون

325080

موعد لا توجد رسوم

الدكتور راحله برک پور

الدكتور راحله برک پور

اخصائي العيون

25899

موعد لا توجد رسوم

میترا تابع

میترا تابع

ماستر فحص النظر

14459

موعد لا توجد رسوم

الاله اذر

الاله اذر

الدکتوراه في اختصاص فحص البصر

10798

موعد لا توجد رسوم

یکی از گزینه های زیر را انتخاب نمایید