نوبة هلع (قرار الحمل)

السلام علیکم، إمرأة بعمر 29 عام، منذ 7 أعوام و أعاني من نوبة الهلع و استخدم الدواء لهذا السبب . هذا هو ثاني دکتور اقوم بمراجعته لأن اول طبیب کان یوصف لي نفس الأدویة و کان سعرها غالي . قمت بمراجعة طبیب آخر و اصبحت أفضل عند مراجعة الطبیب الثاني و لکن بسبب أنه مدرس في الجامعة لیس لدیه وقت لکشف المریض . الآن أتناول حبوب سيرترالين 100 و قمت بتقلیل بقیة الأدویة و حذفها في النهایة . أخذت قرار الحمل و لا أعلم ما إذا کان دواء سيرترالين مضر للجنین أم لا . أیضا هل یؤثر علی نوبات الهلع . عندما اصاب بنوبة اتناول حبوب كلونازيبام . أیضا بعض الأحیان من شدة القلق و الإکتئاب لا اعلم ماذا أفعل و اکون غاضبة طول الوقت و علی فکرة أنام کثیرا .

معلومات المريض : الجنس : السيدة العمر : 29
1 692 منذ 6 سنوات

الإجابة نوبة هلع (قرار الحمل)


مزيد من التقييمات


أكتب رأيك


الأطباء

الدكتور علی اکبر اسماعیلی

الدكتور علی اکبر اسماعیلی

26100

موعد لا توجد رسوم

الدكتور رقیه محمدی

الدكتور رقیه محمدی

العلاج النفسي و علم النفس السريري

16528

موعد لا توجد رسوم

الدكتور هدیه محمودی

الدكتور هدیه محمودی

اخصائي علم النفس

8598

موعد لا توجد رسوم

الدكتور مجید محمدپور

الدكتور مجید محمدپور

اخصائي علم النفس

7501

موعد لا توجد رسوم

یکی از گزینه های زیر را انتخاب نمایید