الدكتور نازیتا رزم گیری
65444

الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

( 150 تصويت )

من أفضل الأطباء في المدينة تبریز

آراء الزوار عن الدكتور نازیتا رزم گیری تسجيل التعليق لـ الدكتور نازیتا رزم گیری تمت الإجابة بواسطة الدكتور نازیتا رزم گیری صور العيادة و موقع العمل

مجال النشاط الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

عنوان و رقم هاتف العيادة الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

قائمة التأمينات المُتاحة الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

إتقان لغات أخري الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

الروابط المفيدة الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

  • سلام خسته نباشید دنبال یه دکتر متخصص زنان زایمان هستم که در مطب دستگاه سونوگرافی داشته باشه

  • باسلام وخسته نباشید 27سالمه ازاولین بارداریم 7ساله میگذره مشکل خاصی ندارم الان 16هفته و3روزه باردارم دوروزه زیر دلم سمت راست تیر میکشه ودرد داره مشکل از چی میتونه باشه؟

  • سلام خانوم دکتر مهربون حرفه ای همه چی تموم یه هفته عمل سزارین انجام دادم دوروزه بدن درد شدارم استخونام تیرمیکشه پادرد دست درد پشت درد همه جام درد می‌کنه دسترسی به دکتر ندارم الان روستانشینه هستم سرم وگلومم درد میکنه،????????

  • عفونت واژن

  • هم دوبار زایمان داشتم اونم زایمان پرخطر که واقعااز کارشون راضی بودم و هم عفونت و آبسه شدید رحم داشتم که تو بیمارستان طالقانی من رو به اون روز انداخته بودن واقعا ایشون به جرات میتونم بگم من رو از مرگ حتمی نجات دادن دکتر فوق العاده ای هستن من همیشه مدیونشون هستم و دعا گوی خودشون و خانواده محترمشون

  • برای زایمان پیش ایشون رفته بودم واقعا دکتر بی نظیری هستن و میتونید از طریق اینستاگرام هم باهاشون در ارتباط باشید و ازشون مشاوره بگیرید واقعا هم کارشون هم اخلاقشون عالیه ، سلامت باشن

  • بارداری

  • آمپول پروژسترون زدم سرکیج وحالم بهم میخوره معدن سنگین شده وهمش خوابن میاد میشه بهم کمک کنید

  • زایمان

  • ویزیت

  • دکترخوبی هستن

حفظ التعليق الدكتور نازیتا رزم گیری

الأسئلة التي تمت الإجابة عليها بواسطة الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم

  • التصاق الرحم بالمثانة

    مرحبا، إمرأة بعمر 34 عام، هل من الممکن علاج التصاق الرحم بالمثانة و البطن و حدوث الحمل ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      یتعلق الأمر بمساحة و شدة الإلتصاق، اذا کانت الشدة قلیلة نعم ممکن .

  • الناسور

    مرحبا، إمرأة بعمر 25 عام، عندي سؤال و هو اذا لم تکن لي ولادة حتی الأن هل من الممکن أن اصاب بالناسور المهبلي ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      عادة ما الولادة هي سبب حدوث الناسور المهبلي و لکن توجد هناک اسباب أخری أیضا .

  • تساقط شدید للشعر

    مرحبا دامت اوقاتکم، امرأة بعمر 30 عام، بعد الخضوع للإختبار تبین بأن وجود مشاکل في الهرمونات هو سبب تساقط الشعر عندي و وصف لي الطبیب أدویة لفترة 6 اشهر و منذ 3 شهور و أنا استخدم هذه الأدویة یومیا نصف حبة من السبيرونولاكتون بعد وجبة الإفطار و حبة من فيناستيرَيد بعد وجبة العشاء و لم یؤثر ابدا علی البشرة و الشعر . کانت الدورة الشهریة منتظمة في السابق و لکن في هذه الفترة اعاني من عدم انتظام الدورة الشهریة و بما أني عازبة هل استمر بتناول الأدویة حتی 6 اشهر أم لا ؟ هل تؤدي هذه الأدویة الی العقم ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      مرحبا، نعم طبعا استمري . اضطراب الدورة الشهریة هو بسبب أخذ هذه الأدویة و سوف تتحسن الحالة بعد التوقف عن أخذ الأدویة و لا تسبب هذه الأدویة بالعقم أبدا .

  • الانتباذ البطاني الرحمي

    مرحبا إمرأة بعمر 20 عام و أعاني من انتباذ بطاني رحمي و القیاسات کالتالي : 48 في 40 یرجی ارشادي من فضلکم . ماذا افعل ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      مرحبا، لابد من مراجعة الطبیب و عند الضرورة لابد من وصف أدویة أو اجراء عملیة تنظیر البطن، لا یمکننا أن نحدد العلاج . کل شخص لدیه اسبابه الخاصة .

  • الم بعد اجهاض الجنین

    مرحبا ، انا عمری 38 عام منذ 11 یوم، اجهضت جنیني و کان عمر الجنین 6 أسابیع و حتی الآن أعاني من ألم شدید؟ أي نوع من الحبوب المسکنة للألام ؟ لأني اتألم کثیرا و لا یمکنني أن اتحمل المزید .

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      سلام ، لابد من أن تقومي بزیارة الأخصائي فورا لکي یقوم بکشف سبب الألم بعد الإجهاض و لا تزول المشکلة بواسطة اخذ الحبوب المسکنة للآلام .

  • عدم انتظام الدورة الشهرية (عدم انتظام الدورة الشهریة)

    مرحبا، في الماضي کانت الدورة الشهریة غیر منتظمة تماما و لکن الآن منذ 3 شهور و هي غیر منتظمة و لا یوجد لدي أي علامة من العدوی، هل المشکلة تتعلق بمشاکل العدوی ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      لا طبعا غیر مرتبط هذا الأمر بالعدوی .

  • عدم انتظام الدورة الشهرية (حقن الإبر)

    سلام إمرأة بعمر 26 عام و أعاني من فترة حیض غیرمنتظمة منذ عام . في کل شهر أقوم بحقن الإبر حتی تأتي الدورة الشهریة . وُصِفَ لي الحبوب و بعد إستخدامها تتحسن الحالة و لکن بعد إنتهاء فترة أخذ الحبوب تصبح غیرمنتظمة مرة أخری . هل یؤثر هذا الأمر علی الحمل ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      ما هي نتیجة الفحوصات، تخطیط الصدی و التحالیل الهرمونیة ؟ لم توصف الحالة بشکل کامل . قومي بمراجعة أخصائیة النساء و التولید .

  • ألم الظهر و الشعور بالضعف في القدم

    سلام . عساکم علی القوة، عمري 28 عام و أنا في أسبوع 17 من الحمل . أعاني من ألم الظهر و ضعف القدم . و قبل هذه المرة أجهضت عندما کنت في الأسبوع 18 و الآن أعاني من آلام قلیلة أسفل البطن و الظهر ؟ هل هذا خطیر ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      أغلب الحوامل تجرب أثناء فترة الحمل آلام بسیطة أسفل البطن و الظهر و هذا أمر طبیعی و لکن لابد من زیارة الطبیب إذا زادت شدة هذه الآلام أو کانت مصحوبة مع علائم مثل الغثیان و التقیؤ الشدید، ظهور علائم في البول و الجهاز الهضمي و مشاهدة بقع الدم .

  • اجهاض الجنین

    سلام، إمرأة بعمر 25 عام و اجهضت مرتین و نتیجة تحلیل الحمل المنزلي کانت إیجابیة، قمت بتحلیل الدم و النتیجة کانت إیجابیة و لکن بعد إجراء تخطیط الصدی أخبروني أنت لست حامل . ما هو السبب ؟

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      سلام، قد یکون السبب أنک تقومین بإجراء تخطیط الصدی في وقت مبکر و تحلیل الحمل المنزلي لا تعد طریقة مناسبة لتأکید الحمل . و لا تقومي بإجراء تحلیل الدم في عیادة أخصائیة التولید و الولادة بل قومي بإجراء التحلیل في مختبر شهیر .

  • القصور القلبي و الحمل

    سلام . عساکم علی القوة . عمري 32 عام . و منذ کم عام و أعاني من الدورة الشهریة الغیر منتظمة . قمت بمراجعة عدة أطباء و لکن لم أحصل علی الإجابة المناسبة و الآن أیضا منذ 6 شهور و أنا أعاني من عدم مجيء الدورة الشهریة . أعاني من أعراض الغدة الدرقیة أیضا و منذ عام و أعاني من قصور قلبي (فشل قلبي) . لدیّ 3 أطفال . طولي 165 و وزني 88 کیلو . شکرا أجریت إختبار الدم و لا یوجد إحتمال الحمل . أخاف من الحمل بسبب المرض الذي أعاني منه . یرجی إجابتي من فضلکم .

    • الدكتور نازیتا رزم گیری
      الدكتور نازیتا رزم گیری

      یرجی إجراء تحليل الهرمونات و تخطیط الصدی الطبي و قومي بمراجعة أخصائي النساء و الولادة و أخصائي الغدد . قد تکون حالة فشل المبيض المبكر .

دکتر اخصائي النساء، التولید و العقم في مدينة تبریز

الدكتور مهری اذر فخرایی

الدكتور مهری اذر فخرایی

اخصائي النساء، التولید و العقم


الدكتور نازلی نوالی

الدكتور نازلی نوالی

اخصائي امراض النساء و التولید، زمالة استشارية في العقم و اطفال الانابيب


الدكتور سحر اسدی

الدكتور سحر اسدی

اخصائي النساء، التولید و العقم


الدكتور خان اقا  پناهی جلودار

الدكتور خان اقا پناهی جلودار

اخصائي النساء، التولید و العقم

لسوء الحظ، قائمة الانتظار الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم ليست نشطة بعد. يمكنك معرفة ذلك عن طريق إدخال رقمك في الملف الشخصي للطبيب عند تفعيل الموعد.

تختلف تكلفة زيارة الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم وفقًا لنوع الموعد الذي تتلقاه منهم (موعد وجهًا لوجه، استشارة هاتفية، استشارة نصية). يمكنك معرفة التكلفة الدقيقة لزيارة الطبيب من خلال الرجوع إلى الملف التعريفيالدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم.

الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم 1 لديهم مكتب. للاطلاع على المعلومات الكاملة للمكتب، راجع الملف الشخصي: الاسم.

الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم يقبل المرضى الجدد من . يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً من خلال الرجوع إلى ملف التعريف الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم في صلاح 24.

150 صوت الأشخاص الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم حتى الآن. متوسط ​​النتيجة هو الدكتور نازیتا رزم گیری اخصائي النساء، التولید و العقم 5 من 5.

یکی از گزینه های زیر را انتخاب نمایید